Kora Sharab: أفضل فرق كرة القدم في العالم

كورة شراب: أفضل فرق كرة القدم في العالم

هنا في كورة شراب ، سنوافيك بأحدث وآخر الأخبار عن كرة القدم بالإضافة إلى بعض المقالات التي تمدك بكل ما تريد معرفته عن كرة القدم. لا تفوت تحديث المباراة. قم بالتسجيل في Kora Sharab للحصول على تحديثات كرة القدم المرسلة مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك! 

سيسمح لك التسجيل بتلقي تنبيهات لأخبار ومقالات كرة القدم. ستتلقى أيضًا رسالة إخبارية عبر البريد الإلكتروني للترفيه والتلفزيون من فريق التحرير الموهوب لدينا. أنت حر في إلغاء الاشتراك في أي وقت تريده. لمزيد من المعلومات حول الاشتراكات بالإضافة إلى كيفية احتفاظنا ببياناتك الشخصية ، يرجى مراجعة سياسة الخصوصية الخاصة بنا أو الاتصال بنا! 

الآن ، عد إلى الفرق! ربما يكون لمانشستر يونايتد تأثير في 2020 تحت قيادة أولي جونار سولشاير ، لكنهم بحاجة إلى اللحاق بأدائهم العالمي إذا كانوا يريدون البقاء كمنافس دائم في مباراتي مانشستر سيتي وليفربول. إن مآثر مانشستر في دوري الأبطال تفتقر أيضًا في السنوات الأخيرة.

وفي الوقت نفسه ، يظل فريق كرة القدم الإيطالي ، بار يوفنتوس ، مستوى أدنى من مستوى إنجلترا وإسبانيا وألمانيا على الرغم من إنشاء اسم لأنفسهم في السنوات القليلة الماضية. 

تتكون قائمتنا في الغالب من الفرق الأوروبية على الرغم من أن أمريكا الجنوبية لديها عدد قليل من فرق كرة القدم الشهيرة. وفقًا للمعايير ، لا يزال العمالقة الأوروبيون يحملون لقب أفضل الأندية عندما يتعلق الأمر بكرة القدم ، وهذا ليس مفاجئًا لأن اللعبة نشأت منهم. دعنا نقدم لك أفضل فرق كرة القدم في العالم في عام 2021 هنا في كورة شراب. ألقِ نظرة على القائمة وشاهد ما إذا كنت تتفق معنا!  

10. تشيلسي

تشيلسي فريق يمكنك رؤيته غالبًا في نفس الدوري مثل مانشستر يونايتد ولايبزيغ. إذا لم يكن الفريقان السابقان في القائمة ، فلا بد أنك تتساءل كيف وصل تشيلسي إلى القائمة. حسنًا ، قد يجادل الكثير من الناس بأن تشيلسي لم يعد يستحق اللقب تحت قيادة فرانك لامبارد ، خاصةً أنه يتقدم بفارق كبير عن مانشستر. ومع ذلك، رفض تشيلسي يعني تطل على حقيقة أنها هي حامل اللقب في الدوري الأوروبي في 2019 ولقب الدوري الممتاز في عام 2017. 

تشيلسي الآن لديه القوة المالية لإعالة أنفسهم في المسابقات على أعلى المتنازعة الفرق وبينما لامبارد قد جعلت بعض التغييرات في طريقة عمل تشيلسي ، لا يزال الفريق أحد أكثر لاعبي كرة القدم رعباً في العالم. 

إنها ليست مباراة لليفربول ومانشستر عندما يتعلق الأمر بألقاب الدوري الإنجليزي ، لكن تشيلسي فريق منتظم في مباريات دوري أبطال أوروبا ، والتي تعد من أهم الدوريات في كرة القدم.  

9. اتلتيكو مدريد

قد يمتلك ريال وبرشلونة القوة المالية ، لكن أتلتيكو مدريد هو الذي يثبت كفاءة إسبانيا على الساحة الكروية العالمية. غالبًا ما يُنظر إلى أتلتيكو مدريد على أنه الفريق الذي يتحدى ريال مدريد وبرشلونة على لقب الدوري الإسباني وقد قدموا العجائب على مدار العامين الماضيين وحافظوا على وتيرة متساوية مع العملاقين الإسبان.

في عام 2014 ، فاز أتلتيكو بلقب الدوري الإسباني واستمر في الفوز في سلسلة من المركزين الثاني والثالث. كما فازوا بالدوري الأوروبي في 2015 وحققوا بنجاح الكأس المحلية في إسبانيا. يُعرف أتليتيكو بأنه لاعب منتظم على المسرح الدولي لكرة القدم. سيكونون قوة لا يستهان بها في السنوات القادمة. 

8. برشلونة

برشلونة فريق سيبقى لاعباً أساسياً في الساحة الكروية الدولية على الرغم من الاضطرابات السياسية داخل النادي التي تضعف المزاج. مع فوز برشلونة بستة ألقاب من أصل 10 في الدوري الإسباني في العقد الماضي إلى جانب لقبين في دوري أبطال أوروبا ، أثبتوا للعالم أنهم قوة شرسة على مسرح كرة القدم. 

النبأ المحزن هو أن برشلونة يتراجع ببطء في قائمة أفضل الفرق بسبب مشكلات الإدارة ونزاعات اللاعبين. برشلونة يكافح الآن لإعادة تنظيم النجوم للخروج المفترض ليونيل ميسي.

لا يمكن للفريق الاعتماد على ميسي إلى الأبد واللاعب النجم بالفعل يبلغ من العمر 33 عامًا ويتطلع إلى عيش الحياة خارج ملعب كرة القدم. للنجاة من خسارة أفضل لاعب لديهم ، يحتاجون إلى وضع خطط لاستبدال اللاعب الأرجنتيني بنفس الطريقة التي أعد بها ريال مدريد فريقهم عندما غادر كريستيانو رونالدو معسكرهم. لم يكن برشلونة مخيفًا كما كان من قبل ، ولكن لا تزال هناك فرصة لاستعادة التاج!  

7.دورتموند

لا يزالدورتموند أحد أفضل الفرق في ألمانيا على الرغم من صعود لايبزيغ بسرعة إلى الشهرة. قد يكونون عالقين في موقف حرج يشاهدون منافسهم ، بايرن ميونيخ ، يفوز بنجاح بلقب الدوري كل عام ، لكنهم يظلون فريقًا مؤثرًا على مسرح كرة القدم. هناك دائمًا مكان مضمون تقريبًا لهم في الأدوار الإقصائية لدوري أبطال أوروبا كل عام. 

إذا لم يكن ذلك كافيًا لإثبات أنهم يستحقون أن يكونوا في القمة ، فإن دورتموند لديه أيضًا خط إنتاج قوي من اللاعبين الشباب مثل جادون سانشو وجيوفاني رينا وجود بيلينجهام الذين يسلطون الضوء على براعة فريقهم.  

6. يوفنتوس

يوفنتوس هو الفريق الذي سيطر على فريق كرة القدم الإيطالي لعقود. المشكلة الوحيدة هي أنهم ما زالوا لم يفزوا بدوري الأبطال على الرغم من كونهم لاعباً أساسياً في كرة القدم العالمية. لا يزال يوفنتوس موجودًا هناك عندما يتعلق الأمر بأكبر أندية كرة القدم في العالم. 

تمتد شعبية فريقهم حتى من أمريكا إلى الصين وقد استمتعوا بالنجاح في فترات الانتقالات حتى الآن مع خروج اللاعبين من المواهب التعاقدية من جميع أنحاء القارة. دوري أبطال أوروبا الآن هو الشيء الوحيد الذي يمنع يوفنتوس من الوصول إلى القمة ، ومنذ أن وقع رونالدو عقدًا مع مدريد ، لم يقتربوا من هذا الفوز.  

5. ريال مدريد على

الرغم من الاضطرابات داخل إدارة النادي ، لم يفشل ريال مدريد في تحقيق ألقاب كبيرة كل عام. والدليل على قدرتهم على التعافي من السقوط الصعب هو أداءهم البائس في الدوري الإسباني ، لكنهم حصلوا على لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي في عام 2018. 

هناك الكثير من الانتصارات في سواعدهم بما في ذلك الفوز بكأس أوروبا 13 مرة ، وهو أكثر مما يمكن أن يفعله أي نادٍ لكرة القدم. يعتبرون أيضًا الفريق المضمون للوصول إلى مرحلة خروج المغلوب في كل موسم.

ربما سيطر برشلونة على مباريات الدوري الإسباني ، لكن ريال مدريد هو الذي يثبت أنه الأفضل في بطولات الدوري الأوروبي. حتى أنهم تعافوا من خسارة أعظم لاعبيهم ، كريستيانو رونالدو ، مع لاعب ممتاز آخر اسمه كريم بنزيمة الذي استعاد الركود لمدة موسمين.

4. باريس سان جيرمان

عندما يتعلق الأمر بطريقة اللعب ، لا يمكن لأي فريق أن يجلب نفس الإثارة مثل باريس سان جيرمان. يتكون هذا الفريق من نخبة كرة القدم الحديثة بما في ذلك نيمار وماورو إيكاردي وكيليان مبابي وبريسنل كيمبيمبي وجوليان دراكسلر. إنهم مدعومون من الدولة الخليجية التي تتوق للفوز بدوري الأبطال. 

على الرغم من اللاعبين الرائعين في الفريق ، إلا أن باريس سان جيرمان يحتل المركز الرابع في القائمة بسبب عدم نجاحه في دوري أبطال أوروبا. لقد تراجعوا في السنوات القليلة الماضية واستقروا مرة أخرى في عام 2020 ليهزموا أمام بايرن ميونيخ. لقد أقالوا مديرهم ، توماس توخيل في عام 2021 ولديهم الآن ماوريسيو بوكيتينو ، الذي نأمل أن يحقق الفوز المنشود للفريق. 

3. مانشستر سيتي

مانشستر حامل لقب منتظم في خط فرق كرة القدم الأوروبية وحتى أنه يمتلك أفضل مدير فيكرة القدم في دفة الوقت الحالي. هناك إمكانات هائلة في مانشستر على الرغم من فشل الفريق في الفوز بدوري أبطال أوروبا لسنوات. علاوة على ذلك ، فإن ألقاب الدوري الممتاز الأربعة تحت حزامهم وانتصارات الكؤوس الأخرى تجعلهم قوة هائلة على مسرح كرة القدم. 

2. ليفربول

يعتبر ليفربول من أفضل فرق كرة القدم على هذا الكوكب ، حيث فاز في آخر موسمين من دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة. كما أنهوا مؤخرًا انتظارهم 3-0 لمدة عام للحصول على كأس الدوري الإنجليزي الممتاز. من المعروف أيضًا أن ليفربول تمتلك أكثر وحدات الهجوم تفجيرًا مع حلقة مفرغة من المواهب الشابة.  

1. بايرن ميونيخ

لا يمكن لأي فريق كرة قدم في العالم أن يهيمن على بايرن ميونيخ في الدوري المحلي. هؤلاء العمالقة الألمان هم الفائزون المخضرمون الذين يبحرون في مجد البوندسليجا في كل موسم كرة قدم. إنهم فريق مضمون دائمًا الوصول إلى دوري أبطال أوروبا. ناهيك عن أنهم يمتلكون حاليًا أحد أكثر اللاعبين الواعدين لعام 2020 ، وهو روبرت ليفاندوفسكي الذي سجل 30 هدفًا في موسم واحد فقط! 

يعتقد الخبراء أنه من المرجح أن يكون بايرن ميونيخ أحد المجموعات التي ستخرج منتصرة وسط أزمة فيروس كورونا التي نواجهها جميعًا وستكسب المزيد من الألقاب في مشهد كرة القدم الأوروبية. 

webmaster_04

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *