Korsa Sharab: لاعبو كرة قدم مشهورون في جميع أنحاء العالم

كورسا شراب: مشاهير لاعبي كرة القدم في جميع أنحاء العالم

كرة القدم هي واحدة من الرياضات العديدة التي اجتاحت العالم وسرقت قلوب الكثيرين بسبب طريقة لعبها الممتعة والمبهجة. اللعبة بحد ذاتها مثيرة ، لكن اللاعبين هم من يضفي البهجة على كل مباراة. تعرف على أشهر لاعبي كرة القدم في العالم وشاهد كيف أشرفوا على العالم بمهاراتهم وتقنياتهم هنا في كورسا شراب: 

ليونيل ميسي كان

هناك عدد لا يحصى من اللاعبين الذين خصصوا أنفسهم في تاريخ كرة القدم ، لكن لا أحد منهم يمكن أن ترقى إلى مستوى إنجازات ومهارات ليونيل ميسي المعروف الآن بأنه أحد أكبر لاعبي كرة القدم في العالم. 

ليونيل ميسي لاعب كرة قدم محترف من الأرجنتين. في حياته المهنية التي بدأت في سن ال 24 ، تمكن من الحصول على مكافآت لا حصر لها لفريقه ونفسه. في الواقع ، هذا اللاعب مشهور جدًا لدرجة أن حتى مشجعي كرة القدم يعرفون اسمه. 

من السهل القول أنه حتى في السنوات الأولى من حياته المهنية ، أثبت ليونيل ميسي نفسه بالفعل كاسم مألوف. ألقِ نظرة على بعض إنجازاته البارزة في 

  • الحذاء الذهبي الأوروبي – فاز ميسي بهذه الجائزة ست مرات
  • أفضل لاعب في العالم من
  • Pichichi Trophy
  • Ballon d’Or – فاز ميسي مرتين في 2019 و 2009
  • جائزة UEFA لأفضل لاعب في
  • العالم لاعب كرة القدم العالمي من العام

اعتبارًا من هذه اللحظة ، يلعب ميسي لفريق برشلونة ومنتخب الأرجنتين لكرة القدم. تم منحه المركز الأمامي لقدرته المذهلة على تسجيل أهداف دقيقة في الملعب. 

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو نجم صاعد في فريق كرة القدم. إنه اسم يتبع ليونيل ميسي عن كثب بسبب مواقفهم المتشابهة وبراعتهم في هذا المجال. رونالدو لاعب برتغالي أصبحت حياته مثيرة للجدل للصحافة لأنه يُنظر إليه على أنه سجادة لثروات المشاهير. كانت الحياة صعبة على رونالدو منذ صغره ، لكن مهارته الكروية سمحت له بإخراج نفسه وعائلته من الأحياء الفقيرة. حصل على جوائز مرموقة لمهاراته.

كريستيانو رونالدو حاليًا لاعب في دوري الدرجة الأولى يوفنتوس وهو لاعب مهاجم إلى جانب كونه قائد منتخب البرتغال لكرة القدم.  

تشافي على 

عكس رونالدو وميسي ، لم يبق تشافي في دائرة الضوء. غادر ملعب كرة القدم ليواصل مسارا مختلفا ويتبع حلمه في أن يكون مدربا للفريق بدلا من جزء من اللعبة. Xavier Hernández Creus هو لاعب كرة قدم إسباني شهير حصل على جائزتين في مسيرته الرياضية لكنه تخلى عنها في النهاية ليكون رجلًا وراء كواليس اللعبة.

webmaster_04

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *